mysteriouseve
هنا، ألوذ في هدأة هذا الليل براحةٍ من قيظ النّهار. هنا، أحوك في الفكر خواطر، وأولّد على الشّفة بنات. هنا، ابتسامات حنين ترجّع صدى طفولةٍ نائية، وقصص حبّ طواها الزّمن. هنا، حلمٌ بغدٍ أجمل
سرّي في بير؟


لديّ سرّ.

هو سرّ دفين.

ومثير للصّدمة.

ومخجل قليلاً. (بالنّسبة لي).

لا أظنّ أنّني أخبرته لأحدٍ قبلاً. إذاً، أنتم أوّل العارفين!

في الواقع، لا. أخبرته لشقيقتي مرّة. فنظرت إليّ كأنّني مجنونة. ثمّ ضحكت كثيراً.

لكنّني أحذّركم منذ الآن. إيّاكم والضّحك. اتّفقنا؟

أعتبر نفسي مفتوحة على كلّ أنواع الموسيقى تقريباً. يعني من المحتمل جدّاً أن أستمتع بفريد الأطرش مثلاً، ثمّ أصغي إلى آخر صرعة أوجدها مبدعو أيّامنا هذه. لكن... حتّى هذا المغنّي؟ لهذه الدّرجة؟ معقول؟
في الواقع... صوته ركيك، وأغنياته آخر ركاكة، وأسلوبه متردٍّ، وكليباته مبتذلة (باستثناء أنّه يرقص جيّداً)... فكيف، كيف تعجبني، سرّاً، قليلاً، إلى حدّ ما، أغنيات هذا الذي يُدعى جاد شويري؟ (إذا كان جاد، بمعجزةٍ من المعجزات، يقرأ هذه الكلمات: ما تاخدها شخصيّة، ولَوْ مش بيناتنا!)

لا أعرف. كلّ الذي أعرفه أنّ أغنياته تزرع فيّ رغبة في الرّقص والهيصة والجنون!
ويلا!
شو هيدا؟ قلت لكم لا تضحكوا!

طيّب، طيّب... خلص. على مستوى أكثر جديّة، إليكم الأغنية التي تستحوذ عليّ منذ بضعة أيّام. وكلا، لا داعي لحبس الأنفاس، فهي ليست لجاد شويري.
17 Comments:
  • At ١٠/٩/٠٥ ١١:٥٧ م, Blogger IronMask said…

    رغم تحذيرك لنا بعدم الضحك لكني لا استطيع ان أمنع الابتسامة من على شفتيّ
    :)
    فعذراً منك ،


    وانا كمان رغم كرهي الشديد للأغاني الهابطة لكني لا امنع نفسي من الاستماع إليها و التراقص على انغامها ، يبدو ان صناعة الاغنية استطاعت ان تخترق جميع الاذواق رغم سوء الصناعة

    فضل شاكر ، هو انسان جميل واغانيه جميلة ، بس انا لا احب مسحة الحزن في بعض أغانيه، احب الاغاني التي تفرحني
    :)

     
  • At ١١/٩/٠٥ ١٢:١٤ ص, Blogger Muhammad Aladdin said…

    اختيار موفق يا ايفو.. فضل صوته يشبه قطعة الحرير المنسابة الناعمة
    :)

     
  • At ١١/٩/٠٥ ١:١٥ ص, Anonymous غير معرف said…

    سلام
    ايف لم اضحك لانه ليست لي فكرة حول الموضوع
    قطار الاغنية الشرقية بالنسبة لي توقف منذ التسعينيات
    يصعب علي تلمس الطريق وسط كل هذه القنوات والاصوات
    لك الأكيد أنني واثق من سلامة ذوقك

     
  • At ١١/٩/٠٥ ٩:٠٢ ص, Blogger Ahmed Shokeir said…

    إسمعى (جارو) وهو مغنى فرنسى اعتقد إنه كندى...أعتقد إنه هايكون مناسب لك فى هذه الفترة
    فضل شاكر اوكى ..لكن شويرى إسمحيلى

     
  • At ١١/٩/٠٥ ١١:٢٣ ص, Blogger Eve said…

    أحمد، الاستماع إلى غارو مسلّم به جدلاً، من دون أي نقاش يعني. ونوع أغنياته مختلف للغاية عمّا أناقشه هنا. كلّ واحد شي. لكن كيف يكون مناسباً لمن يريد "الرقص والهيصة والجنون"؟

     
  • At ١١/٩/٠٥ ١٢:١٥ م, Blogger shamoussa said…

    على فكرة، أنا كمان بحب جاد شويري جداً
    هو هايف بس عامل كده زي إبليس
    على فكرة، أنا أساساً من مشجعي جارو و باتريك فيوري و إيل ديفو بس جاد ده لزوم التهييس مية مية و على فكرة أنا ضحكت أيوة لأنني أتوقعتك تقولي جاد
    I was like Ha! I was right!!

     
  • At ١١/٩/٠٥ ٧:١٠ م, Blogger Eve said…

    إنت بتفهميني يا شموسة :-)

    وبعدين، تعال هنا يا علاء: إنت إيه حكايتك يا بني (خدت بالك من المصري؟) إيه الاختفاءات الطّويلة دي؟ مرفوضة خالص :p

     
  • At ١١/٩/٠٥ ٧:١٦ م, Blogger Muhammad Aladdin said…

    تجنني في الصمري يا ايفو.. و مش ح اختفي تاني خالص مالص.. انا اقدر برضه؟
    ;p

     
  • At ١١/٩/٠٥ ١١:٢٧ م, Blogger Unknown said…

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

     
  • At ١٢/٩/٠٥ ٩:٥٣ ص, Blogger littilemo said…

    بتحصل معايا كتير

     
  • At ١٢/٩/٠٥ ١٢:٤٦ م, Blogger Eve said…

    Are u kidding? he has "GAY" written all over him :p but thx God my crush is headed somewhere else.. the list can go on and on ;)
    oh and btw, welcome back Sis, missed ya big time! :)

     
  • At ١٢/٩/٠٥ ٦:٥٨ م, Blogger Ramzi said…

    What?!
    Et tu, Eve?

    This brings to 3 the number of cultured, professional, intellectual women I know who love this 'artist'!

    Somebody should look into this. 3 is too much to be just a chance thing...

     
  • At ١٢/٩/٠٥ ٧:١٩ م, Blogger Eve said…

    Okay Guys & Girls, everybody, fellow bloggers, fellow non-bloggers: This will be our little secret from now on, deal?

    Ramzi, no, no, not love, let's just say: greater ability to tolerate. someway or the other, I'll take your comment as a compliment :P

     
  • At ١٢/٩/٠٥ ٩:٠٧ م, Blogger lifeflaw said…

    "ya 7abeebi ya Jado." :P

     
  • At ١٤/٩/٠٥ ٣:٥٧ م, Anonymous غير معرف said…

    بتعرفي يحدث معي احيانا ... بوحك شفيف
    adeeboss

     
  • At ١٥/٩/٠٥ ١:٠٠ ص, Anonymous غير معرف said…

    MY ANNONCEMENT: IAM EGYPTIAN AND I ADOREEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE JAD CHOUEIRIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII

     
  • At ١٣/١٢/٠٥ ٨:١٠ م, Anonymous غير معرف said…

    أرجوكم لا تضحكوا عما سأقوله لكم
    أنا كمان أبادلك نفس الشعور وأكثر في البداية لما قلتها لأختي الكبرى بدأت تضحك علي لكن هدا الحب الدي هو في داخلي لجاد قوي جداوبعدها بدأ الكل يضحك علي ولا أهتم بهم الكل يقول لي انك مجنونة انت تفكرين في شيء لا يمكن توقعه فكنت انا داك أحلم به والله أنا لا أمزح لدا راسلنك لان الكل لا يفهمني واتمنى ان تفهميني وشكرا على سماعك لي

     
إرسال تعليق
<< Home
 
About Me

Name: Eve
Home: Beirut, Lebanon
See my complete profile




Who Are You?

Free Guestmap from Bravenet.com Free Guestmap from Bravenet.com

الموووود

My Unkymood Punkymood (Unkymoods)

بعضٌ منّي... بعضٌ منهم
هفوات مبارح
هفوات بعيدة

على الرّف

dominique

Powered by

15n41n1
BLOGGER