mysteriouseve
هنا، ألوذ في هدأة هذا الليل براحةٍ من قيظ النّهار. هنا، أحوك في الفكر خواطر، وأولّد على الشّفة بنات. هنا، ابتسامات حنين ترجّع صدى طفولةٍ نائية، وقصص حبّ طواها الزّمن. هنا، حلمٌ بغدٍ أجمل
أخبار طازجة
يا شباب ويا صبايا! بدّي منكم زغرووووووودة كبيرة وعالية، بتقطع النّفس، وبتودّي لبعيد. وقال على رأي المثل: "من له أذنان سامعتان، فليسمع!" واللي رايح يقول للي جايي...

صحيح أنّ الخبر لم يتمّ التّأكيد عليه بعد، لكن يمكن القول إنّه شبه أكيد!

خبريّة بتفتح النّفس، وتنعش القلب، ودقّي يا مزيكا!

المكان الجديد للمكتب حيث أعمل سينتقل ليصبح على بعد خطوتين من حيث أقطن! أقل من خمس دقائق سيراً على الأقدام!

وإيويهاااااااا
الحلوَينة عليّ! كلكن معزومين عندي الليلة :-)


نعم، أحياناً يكفيني هذا لأكون سعيدة قد الدّني.
14 Comments:
  • At 8/9/05 11:03 ص, Blogger Nour said…

    يسعد أيامك كلها يا إيف يا حبيبتي أن شاء الله

    بإشيا كبيرة و إشيا زغيرة

    (صح كدة؟)

    و مبروك عالمكتب الجديد

    :)

     
  • At 8/9/05 11:08 ص, Blogger Ramzi said…

    El kharoof 3layeh!

     
  • At 8/9/05 11:50 ص, Blogger Delirious said…

    Alf Mabrook!

    what time should we be there? at your place, i mean? ;)

     
  • At 8/9/05 1:36 م, Blogger Eve said…

    whenever, sahra 3amra kil el leil ;)

     
  • At 8/9/05 1:44 م, Blogger Delirious said…

    Haha! Shoo kinti 3milteh laken laww ejekeh shi promotion?! Lol!

     
  • At 8/9/05 2:07 م, Blogger IronMask said…

    ونحن بيكفينا انه تكوني سعيدة لنكون فرحانين :)

    الف مبروك، وعقبال ما تصيري تشتغلي
    telecommuting
    أو

    Free lancing

    :)

     
  • At 8/9/05 2:41 م, Blogger Nerro said…

    Congrats ya Eve...in the good old days I used to work 5 minutes away from home...God, that was awesome...fakartini bellazi mada :)

     
  • At 8/9/05 8:20 م, Blogger El Masry said…

    well..for a guy who spends like 45-50 min from hom eto work..and the same back again..I'd say.....3o'balna Inshallah ;)
    all the best eve.....but we will miss all the details happening in the bus....the streets....still U'll hve mre strength to tell us more about that jerk at work ;)

    all the best my friend

    ana mosh sa3eed

     
  • At 8/9/05 8:36 م, Blogger a h m a d said…

    alf alf mabrouk. :)

     
  • At 8/9/05 8:38 م, Anonymous Dwidar said…

    سعيد جدا للفرحة العارمة التي تتراقص بين كلماتك؛ و لكن ألا يكون تواجد العمل و المنزل متجاورين هكذا مملّا بعض الشئ؟ أقصد ألا يشعر المرء حينئذٍ أنّه محاصر في نفس المنطقة؟
    ممكن أعرف العزومة على إيه؟ أنا نفسي آكل فتّة شاورمة:)

     
  • At 8/9/05 8:45 م, Blogger Eve said…

    لأ يا سيدي، أنا مبسوطة قوي كده. ومستعدّة أشعر بالملل كرمال نص ساعة النوم عند الصباح :p

    شاورما؟ بعملَك شاورما! بس بتاكل على مسؤوليتك، أنا غير مسؤولة عن النتائج :)

     
  • At 9/9/05 2:14 ص, Blogger أحمد said…

    يا بختك المسافة بين بيتى و مقر عملى
    45 دقيقة !!!!!!!!!!!!

    تخيلى؟؟؟؟؟؟؟

     
  • At 9/9/05 10:08 ص, Blogger Eve said…

    آسفة لأنني أيقظت مواجعكم :) بس إنتو المهم ادعولي يمشي الحال، لأنّ الأمر ليس أكيداً بعد.
    رح جنّ إذا ما مشي الحال.

     
  • At 9/9/05 3:12 م, Blogger Tara said…

    ألف مبرووووك

    انا شغلي عن بيتي 15 دقيقة
    و احب اتفرج على الدنيا والشوارع والناس في الصباح

    يارب دائما تكونين فرحانة

     
إرسال تعليق
<< Home
 
About Me

Name: Eve
Home: Beirut, Lebanon
See my complete profile




Who Are You?

Free Guestmap from Bravenet.com Free Guestmap from Bravenet.com

الموووود

My Unkymood Punkymood (Unkymoods)

بعضٌ منّي... بعضٌ منهم
هفوات مبارح
هفوات بعيدة

على الرّف

dominique

Powered by

15n41n1
BLOGGER