mysteriouseve
هنا، ألوذ في هدأة هذا الليل براحةٍ من قيظ النّهار. هنا، أحوك في الفكر خواطر، وأولّد على الشّفة بنات. هنا، ابتسامات حنين ترجّع صدى طفولةٍ نائية، وقصص حبّ طواها الزّمن. هنا، حلمٌ بغدٍ أجمل
مشاريع مقبلة
المرحلة الثّالثة من الانتخابات المصريّة تبدأ قريباً. وبالتّالي، خلال الأسبوع المقبل، سألبّي نداء المهنة (لها صدى الفارس المغوار هذه الـ"ألبّي"... طيّب، سأصغي إلى النّداء!)، وأكون في أحد هذه الأمكنة التّالية: الدّقهليّة، أو الشّرقية، أو كفر الشّيخ، أو دمياط، أو سوهاج، أو أسوان، أو البحر الأحمر، أو شمال سيناء أو جنوبها. لا أعرف بالتّحديد أين سينتهي بي الأمر، ولكن ما أحبّه في عملي هو أنّ الفرصة تسنح لي أحياناً اختبار ما أترجمه تطبيقيّاً. في هذا السياق، "إحنا ابتدينا نتكلّم مصري من دلوقت"، و"متحمّسين خالص خالص!".

على صعيدٍ آخر، موعدي هذا السّبت مع حفلة لماجدة الرّومي. صراحة، أغبط نفسي فعلاً! منذ مدّة وأنا أعيش حالة الاتّحاد الصّوفي بهاتين الأغنيتين. نعم، الصّوفي، الهذياني، الاندماجي... مش مهم! العوارض تبدأ فعليّاً بعد الاستماع إلى واحدةٍ منهما للمرّة الرّابعة أو الخامسة. إبحث عنّي وبسمعك بالليل.

"بسمعك بالليل عم تبكي
بقرب لحدك بس ما بتحكي
كل يوم واليوم
سكوتك بكتر لوم
بيهزني، بيتعبني، ومن غفوتي بيسرقني،
بيذكّرني بحياتي المحروقة بنار،
نارك ضجر، وبرد الحجر، ليل وسهر... قدر

وجهك مبارح زوايا، حبيبي، متروكه ببالي،
مذهولة، غريبة...
وبتسأل؟
تعبني جفاك يا حبي
ركّضني، عذّبني، قربني تيبعدني، بعدني تيلحقني
وبتسأل؟
عندك ضاعت آماني، فيك احتار السؤال
ما لقي من المعاني، غير البقي بالبال"


سأتوقّف الآن. في الواقع، أنا منهكة لدرجة أنّني لا أعرف ماذا كتبت للتوّ. ولكن في الوقت نفسه كسولة لدرجة أنّني لا أقوى على حذف مجهود فقرة بأكملها! هل قلت إنّني سأتوقّف؟ حسنٌ، حسن. توقّفت. سلام.

16 Comments:
  • At ٢٣/١١/٠٥ ١١:٣٣ م, Blogger Shurouq said…

    ايف
    وأنا أغبطك على حفلة ماجدة

    بسمعك بالليل لها مكانة خاصة جدا عندي، بس ماجدة الرومي خذلتني وما غنتها في الحفلة اللي حضرتها

    Good luck in Egypt :)

     
  • At ٢٤/١١/٠٥ ١٢:٤٥ ص, Anonymous غير معرف said…

    سلام
    تشرفت بحضور حفل لماجدة الرومي في المغرب
    يبدو انني سانشر في الجريدة مقالا يدعو الي انتخابات قبل الاوان في المغرب لعل ذلك يكون سببا لزيارتك لنا

     
  • At ٢٤/١١/٠٥ ٢:٤٩ م, Blogger IronMask said…

    بما انك كتبتي كلمات اغنية بسمعك بالليل

    أنا راح اكتب كلمات الأغنية التانية
    :)

    إبحث عني ..
    أنا في مكان ما .. أغوص وأنتظر يديك ..
    أنا في مكان ما ..
    أنطفئ .. و أنتظر عينيك ..
    إبحث عني .. عني ..
    أنا في مكان ما .. أناديك ..
    وأنتظر مجيئك ..
    أنا في مكان ما .. أحبك ..
    امنحني وهج عينيك ..
    ليكون وطني ..
    وطني الوحيد ..
    ضد أوطان البشر
    امنحني حبك ..
    امنحني حبك ..
    فلا أدخل حرباً من حروبهم .. أبداً
    ولا يأتيني خبر السلام أبداً ..
    أبداً ..
    مد لي يديك .. حبيبي
    مد لي يديك .. من فوق حقيقة هذا العالم
    فلا أدخل حرباً من حروبهم .. أبداً ..
    أحبك ..
    إبحث عني ..

    :))


    على فكرة أنا ما بحب ماجدة الرومي :D

     
  • At ٢٤/١١/٠٥ ٨:٠١ م, Blogger Ramzi said…

    Have a blast while you're there.
    How long are u staying?

     
  • At ٢٤/١١/٠٥ ١٠:١٤ م, Blogger AZ said…

    هتيجى مصر بجد!!!!!..... لو هتعدى على القاهره ابقى قوليلى... هتبقى فرصه طيبه اننا نتقابل :)

     
  • At ٢٤/١١/٠٥ ١١:٤٥ م, Blogger Eve said…

    شروق، أنا حاسة إن ماجدة رح تخذلني بخصوص هالغنية هالمرة كمان :(

    ريحان، بتخجّلني وبتخلّيني ما بعرف إحكي كلمة :)

    خالد، كل هيدا وما بتحبّها؟ ما قنعتني :pp

    رمزي، مش كتير، كم يوم :)

    أز، حتكون فرصة كتير حلوة. إبعتيلي رقمك بالإيمايل، وأنا أكيد رح اتصل فيك :)

     
  • At ٢٥/١١/٠٥ ٧:٣٦ ص, Blogger Tara said…

    هالاغنيتين اموت عليهم

    سفرة سعيدةو يارب تستمتعي،
    واذا شفتي
    az
    بوسيلياها

     
  • At ٢٥/١١/٠٥ ١٢:١٦ م, Blogger AZ said…

    i dont have ur email eve will u kindly email me?
    bezret_eldor@hotmail.com
    tara... e3tbry el bosa wasalaet :)
    "blush"

     
  • At ٢٥/١١/٠٥ ٢:١٨ م, Blogger santakarim said…

    ya ahlan biky, Eve 3andna, ya mar7ba ya mar7ba :-) lo ma7taga ay 7aga a2omry ....

     
  • At ٢٥/١١/٠٥ ٥:٤٩ م, Blogger Aladdin said…

    يا ريت نشوفك يا إيف في مصر المحروسة في اجتماع كبير مع مدوني مصر ومدونة لبنان الأولى.

     
  • At ٢٥/١١/٠٥ ٩:٠٧ م, Anonymous غير معرف said…

    we must see u girl here in cairo

     
  • At ٢٦/١١/٠٥ ١٠:٣٣ ص, Blogger Eve said…

    zwixo, Tara & Ah,
    thx, I'm sure it will be a good experience. "teego ma3aya?" :p

    كريم، نعم، حوّاء في أرض الفراعنة :) شكراً هيدا من ذوقك :-)

    علاء الديّن، يا ريت فعلاً! لا أعرف حتّى الآن جدول عملي هناك، لكن على ما أظنّ إنّ السّبت 3 ديسمبر حيكون الموعد الأنسب. سيسعدني التّعرف إليكم جميعاً بالتّأكيد :)

    مجهول، هممم. صعبة شوي أشوف شخص مش عارفة مين هو.

     
  • At ٢٦/١١/٠٥ ٣:٠٧ م, Blogger Unknown said…

    حتنورينا فى مصر يا ايف :)

     
  • At ٢٧/١١/٠٥ ١٢:٠٩ ص, Blogger Eve said…

    thx moia :) xoxoxo

     
  • At ٣٠/١١/٠٥ ٧:٤٢ م, Blogger أحمد said…

    الحاج ابليس و عائلته بالدقهلية يرحبون بقدوم سيدة لبنان ايف

     
  • At ٤/١٢/٠٥ ١١:٢٦ م, Anonymous غير معرف said…

    طفت أسوان و البحر الأحمر في من أقصاهما إلى أدناهما طوال الأسبوع الماضي و لم أجدك؛ أين كنت؟ :)

    شاهدت صندوق انتخابات في مركز شرطة مدينة أبو سمبل.

    عدت اليوم فقط.

     
إرسال تعليق
<< Home
 
About Me

Name: Eve
Home: Beirut, Lebanon
See my complete profile




Who Are You?

Free Guestmap from Bravenet.com Free Guestmap from Bravenet.com

الموووود

My Unkymood Punkymood (Unkymoods)

بعضٌ منّي... بعضٌ منهم
هفوات مبارح
هفوات بعيدة

على الرّف

dominique

Powered by

15n41n1
BLOGGER