mysteriouseve
هنا، ألوذ في هدأة هذا الليل براحةٍ من قيظ النّهار. هنا، أحوك في الفكر خواطر، وأولّد على الشّفة بنات. هنا، ابتسامات حنين ترجّع صدى طفولةٍ نائية، وقصص حبّ طواها الزّمن. هنا، حلمٌ بغدٍ أجمل
ابني بالتبني


لأ مش هي إمّك
أنا اللي هي
أنا اللي حضنتك
وخبّرتك ألف خبريّة
أنا اللي علّمتك تقرا
وخيّطت ازرارك بإيديّ
أنا اللي قلتلي بحبِّك
وعشوي... عطيتك عينيّ
أنا اللي رسمتني عَ اوراقك
وهْديتني بطاقات.. وورد.. وغنيّة
أنا اللي قلت إنّك ابني، وطالعلي
بمنخاري وطبعي وسَهَري ليليّ
أنا اللي خبّرتك إنّو الحبّ بيعلّم الشّعر
وإنّو الإنسان لمّا يحبّ بيصير عنده قضيّة
أنا اللي بعرسك قمت ودَبَكت
يا حسرتي... بتعرف إمّك شو مستحية
أنا اللي ما بحقّ لي أفرض عليك حالي
لا ببيتك، ولا بحياتك، ولا حتّى عالهويّة...
وجايي بعد كل هالعمر تقلّي هي؟
لا يا ابني... إذا أنا مش إمّك...
أكيد مش هي!

12 Comments:
  • At ١٢/٧/٠٦ ٣:٠١ ص, Blogger Hashem said…

    أكيد إنّو الأم مش بس اللي خلّفت
    وإنما اللي أعطت منها شي لأبنها وضحّت وسهرت
    الأم مش رحم منعيش فيه حياتنا الأولى بس...الأم إحساس و معنى ووأحلى كلمة وأدفأ حضن...الأم هيِّ إيد عطول حدنا لتدلنا وتحمينا...
    بوست حلو يا إيف...بيشبهك

     
  • At ١٢/٧/٠٦ ٣:٤٥ م, Anonymous غير معرف said…

    يا الله شو حلوة ... فزيعه !!
    حبيتها كتير

    Its sooooooooo touchy.

     
  • At ١٢/٧/٠٦ ٥:٥٦ م, Blogger Khalid said…

    comment on the previous post:

    - khalleeki kaman 5 da2ayi2?
    - la2 khalleeha marra tanyih.

    -.....

     
  • At ١٢/٧/٠٦ ٧:٠٩ م, Blogger linalone said…

    Mine hiye yalli hiye mouch hiye??

     
  • At ١٢/٧/٠٦ ٨:٤٥ م, Blogger Aladdin said…

    Missed ur 'lebanese' posts! Anyway, such a lovely poem!

     
  • At ١٢/٧/٠٦ ٨:٤٦ م, Blogger arabic man said…

    الأم هي من ربت وتعبت وعلمت وفنت عمرها لأجلك وليست فقط من صنعت جسدك الأم الحقيقية هي من صنعت روحك

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ١٢:١٢ ص, Blogger محمد أبو زيد said…

    gameeeeeeeel

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ٢:١١ ص, Blogger Eve said…

    Hashem,
    تبقى قلي كيف بيشبهني :)

    ATC,
    sheyfeh? w kamein ilo 3ein ;)

    7ala,
    شكراً كتير، الله يحليلك إيّامك ;)

    Khalid,
    :)

    Linalone,
    the birth mom

    Alaadin,
    Glad to see you here!

    Ayham,
    well said

    Assaad & Mohammad,
    thx ya shabeb :)

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ٢:٣٥ ص, Blogger Gbalawy said…

    اريد ان اسأل وما ذنب امه الاصليه فى حرمان ابنها عنها؟
    هل فقدت احساس الامومه بمجرد فقدها لابنها
    بس صدقينى احساس الكلمات يوحى بان هذا الابن له امان وليس الام الاصليه فقط
    وعلى الساده المتنازعان اللجوء الى قاضى العواطف

    مدونه تشع بالاحساس


    تحياتى

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ٥:٢٥ ص, Blogger _z. said…

    Eve.. thanks for dropping by.

    I loved the poem, but it honestly scared me... It is too bitter, defying , and strong...
    very rare for a poem.
    I like it a lot.

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ١١:٢٨ ص, Blogger Eve said…

    gbalawy,
    شكراً لك. بالنّسبة للأم الحقيقية، لم أبحث في أسباب الحرمان في ابنها. قد تكن تخلّت عنه طوعاً.

    thx _z,
    I really think that reciting it would add to its effect. I usually read my posts out loud before publishing them. it's important to me that they "sound" good :)

     
  • At ١٣/٧/٠٦ ٤:٥٧ م, Blogger nour said…

    touching indeed...

     
إرسال تعليق
<< Home
 
About Me

Name: Eve
Home: Beirut, Lebanon
See my complete profile




Who Are You?

Free Guestmap from Bravenet.com Free Guestmap from Bravenet.com

الموووود

My Unkymood Punkymood (Unkymoods)

بعضٌ منّي... بعضٌ منهم
هفوات مبارح
هفوات بعيدة

على الرّف

dominique

Powered by

15n41n1
BLOGGER